إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

تخطيط وتنفيذ ومراقبة استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـالعملاء من أجل زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بهم وتحسين جهود التسويق وزيادة المبيعات.

يتم ذلك من خلال تحديد أهداف الوسائط الاجتماعية ومؤشرات الأداء الرئيسية ، وإنشاء محتوى وإدارته على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعملاء ، والمساعدة في تحويل متابعي علامتهم التجارية إلى عملاء مخلصين من خلال جعل تفاعلاتهم على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي جذابة، ومتجاوبة، ومسؤولة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بتحليل جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعملاء، وإعطاء تقارير شهرية كاملة عن الأنشطة ونمو الجمهور والتفاعل والإعجاب والمشاركة التي تؤدي إلى زيادة المبيعات. علاوة على ذلك ، تقوم بإنشاء تقارير مقارنة مع المنافسين من أجل زيادة ورفع مستوى حضور وأداء مشاريع العملاء وجعلها الأفضل محليًا وعالميًا.

يشمل المحتوى المقدم التصميم الفني، كتابة الإعلانات، وإدارة المجموعات المتفاعلة في المجتمعات المختلفة، وتحليل البيانات لإنشاء الصور، والمنشورات الإعلانية المصممة جيدًا، ومقاطع الفيديو، ومقاطع الرسوم المتحركة، والأفلام القصيرة، ومقاطع الصوت.